اخر المواضيع

LightBlog

الأحد، 4 أغسطس 2013

5 وصفات طبيعية لإزالة حب الشباب وآثاره


يعتبر حب الشباب مشكلة مقلقة للغاية خصوصا فى مرحلة سن المراهقة تشوه جمالك و تترك بقع و ندوب لا تزول بسهولة و تسبب لك الكثير من الحرج بين اصدقائك
نقدم لك يد المساعدة لازالة حب الشباب والتخلص من البقع و الندوب لتستعيد جمال و نضارة بشرتك و بالتالي تعود اليك الثقة المفقودة في نفسك واحرص على استخدام  وصفات طبيعية لازالة حب الشباب بأنتظام لتحقيق نتائج سريعة.
نأتي الأن الى الوصفات الخمسة :

1- بياض البيض
يستخدم بياض البيض في ازالة حب الشباب  بكفاءة كل ما عليك ان تضع بياض البيض على وجهك في المساء و اتركه طوال الليل و تشطفه في الصباح.

2- العسل و القرفة
تعمل خلطة العسل و القرفة ليس فقط على إزالة حب الشباب و انما تنعيم البشرة واضافة الحيوية لها الخلطة عبارة عن 3 ملعقة عسل + ملعقة قرفة يمزج الخليط جيدا ويوضع على البشرة طوال الليل و يشطف في الصباح.

3-عصير الكسبرة+ الكركم
من الوصفات الطبيعية لإزالة حب الشباب القوية لانها تعمل على ازالة حب الشباب و ازالة البقع  و تفتيح البشرة   ربما تحب التعرف على خلطات لتفتيح البشرة الدهنية او لتفتيح البشرة السمراء بسرعة افرم حزمتين كسبرة خضراء و احصل على الزيت و اضف اليهم ملعقة كركم و ضع الخليط على بشرتك واشطف كالمعتاد.


4- الثوم و البصل
الثوم معالج قوي لازالة حب الشباب لا يقل عنه قوة البصل  قشر  فصوص الثوم و شقها الى نصفين و مررها  على اماكن الحبوب، البصل يقطع الى شرائح رفيعة ويمرر على الاماكن المصابة.

5- قشر البرتقال المجفف
يفيد قشر البرتقال فى علاج حب الشباب  جفف قشر البرتقال ثم افركه جيدا و اضف اليه بعض الماء او اللبن الرايب لتكوين معجون ضعه على اماكن حب الشباب ثم اشطف بشرتك.

لازالة حب الشباب تحتاج الى استمرارية و مدوامة وعدم استعجال النتائج جرب كل  الوصفات حتى لا تشعر بالملل و فى نفس الوقت تختبر فاعلية كل وصفة.


مدونة نصائح طبية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق